أطلب الآن والدفع فقط عند استلام المنتج
توصيل سريع لجميع المدن
نفخر بأكثر من 5000 مشتري سعيد
القائمة
0

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بجمالها في ملعب الأول بارك

خطفت صديقة كريسيانو رونالدو وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز الأنظار بجمالها و إطلالتها الأنيقة في ملعب الأول بارك خلال جلسة تصوير يوم أمس الثلاثاء، مرتدية قميص رقم 7 لنادي النصر السعودي وسروال جينز ضيق وبوت شتوي طويل وحقيبة مميزة من نوع هيرمز، وظهرت جوجينا رودريغيز رفقة أبناء كريسيانو رونالدو في مباراة صديقها الدون، رفقة نادي النصر السعودي ضد الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بجمالها في الأول بارك

فور تعاقد نادي النصر السعودي مع الاعب البرتغالي كريستيانو رونالد تحولت حياته وصديقته جورجينا رودريغيز محور اهتمام الشارع الرياضي العربي والسعودي. خصوصا المنزل الذي يقيم فيه هو وصديقته وأولاده الأربعة حيث انتشرت العديد من الفيديوهات عن حياة كريستيانو رونالدو مع صديقته في السعودية. حيث تنشر حبيبة رونالدو صورا وفيديوهات عن حياتها الشخصية تارة ب ملابس داخية مثيرة وتارة أخرى تضهر بأحدت الأزياء الراقية، وفي حديث للصحافة العالمية قالت جورجينا رونالدو رودريغيز أنها قد تأقلمت بشكل كبير مع الثقافة والعادات السعودية وأنها مستمتعة بحياتها في المملكة العربية السعودية بشكل كبير رفقة الأسطورة رونالدو، الأمر الذي يجعلها سعيدة طول الوقت.

صور جورجينا رودريغيز

حياة جورجينا رودريغيز في السعودية

وفي سياق آخر فقد نشرت صديقة الدون جورجينا عبر حسابها على الإنستقرام صورا بملابسها الداخلية في منزلها الفخم بالعاصمة السعودية الرياض أثناء إستمتاعها بأشعة الشمس رفقة أولادها.

وتتميز عشيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو بأسلوبها الفريد في طريقة عرضها للأزياء وثقتها العالية بنفسها الأمر الذي يجعلها محط أنظار الكثير من متتبعي آخر صيحات الموضة والأزياء

جورجينا رودريغيز الشابة الجميلة والموهوبة ليست مجرد زوجة لاعب كرة القدم العالمي الأسطورة الشهير كريستيانو رونالدو، بل هي أكثر من ذلك بكثير بجمالها الساحر وثقافتها العميقة، استطاعت جورجينا أن تصبح شخصية محبوبة ومحترمة في عالم الشهرة والموضة.

جديد جورجينا رودريغيز صديقة رونالدو

لكل امرأة تألقها الخاص وجاذبيتها الفريدة، ولكن ما يميز جورجينا صديقة رونالدو هو تواضعها وأخلاقها العالية، حيث أنها لا تقتصر جاذبيتها على مظهرها الخارجي الساحر، بل تشع جمالا داخليا ينبع من طيبة قلبها وحسن تعاملها مع الناس من حولها.

من خلال حضورها في ملعب الأول بارك، أصبحت جورجينا قدوة للعديد من النساء، فهي تظهر بكل ثقة وراحة داخل هذه البيئة الرياضية المعتادة على رؤية الرجال في الغالب، إن وجودها كان له تأثير إيجابي على الفتيات والنساء اللاتي يتطلعن إلى تحقيق أحلامهن وتحقيق طموحاتهن في مختلف المجالات سواء كانت رياضية أو غير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Cart

Your Cart is Empty

Back To Shop