أطلب الآن والدفع فقط عند استلام المنتج
توصيل سريع لجميع المدن
نفخر بأكثر من 5000 مشتري سعيد
القائمة
0
طريقة اختيار ملابس العروس

كيف تختار العروس ملابسها الداخلية؟

كيفية إختيار الملابس الداخلية أو طريقة اختيار ملابس العروس هو أول ما تبحث عنه العروس وماهي أفضل ملابس داخلية للنساء قبل زفافها لأن ملابسها الداخلية أو الانجري هي أول ما يهتم به زوجها في ليلة العمر، الأمر الذي يجعلها تهتم بكل صغيرة وكبيرة وتبحث عن تصميمات مناسبة جديدة ومثيرة لملابس النوم لكي تشعر بالراحة التامة مع زوجها.

كيف أختار ملابسي الداخلية قبل الزفاف؟

وقبل أن تشتري هذه الملابس الداخلية التي تتناسب مع جسمك عزيزتي العروس يجب عليك أن تأخذين مجموعة من الأشياء والقواعد بعين الإعتبار.

1. شكل ووزن وعيوب الجسم
يتغير وزن وشكل النساء من امرأة لأخرى حسب نحافة الجسم أو سمنته لتسهل عليك عملية إختيار الملابس الداخلية تعرف على عدد أشكال جسم المرأة.
وهناك سبعة أشكال لجسم المرأة وهي.
  1. المثلث المقلوب
  2. التفاحة
  3. الإجاصة
  4. الساعة الرملية الممتلئة
  5. المستطيل
  6. الساعة الرملية المثالية
  7. الجسم النحيف عموديا
ولهذا يجب عك أولا أن تحدد شكل جسمك لكي تشتري أطقم داخلية للعروس أكثر توازن وأكثر أنوثة ممتناسبة مع شكل جسمك وتخفي العيوب والترهلات قدر المستطاع.
  • تحديد لون البشرة
اختيار الألوان التي تتماشى مع لون بشرتك يضيف إلى إطلالتك جمالا وأناقة، لذا إذا كانت بشرتك فاتحة، فيفضل أن تتوجهي نحو الألوان الداكنة كالأزرق الغامق أو الأسود، بينما من الأفضل الإبتعاد عن الألوان الفاتحة مثل الأصفر والأبيض. أما بالنسبة لصاحبات البشرة السمراء أو البرونزية، فلك حرية الإختيار من بين جميع الألوان التي تبرز جاذبيتك. كما أن معرفة طريقة اختيار ملابس العروس ستمنحك إحساسا بالثقة وتعزز من تناسق إطلالتك.
  • أنواع الملابس الداخلية
عند اختيار الملابس الداخلية للعروس، هناك بعض النقاط التي يجب أخذها بعين الاعتبار. يفضل إختيار أقمشة ناعمة وعالية الجودة مثل القطن أو الليكرا أو الساتان أو الحرير. كما أنه من الأفضل اقتناء قطع مخصصة لتتناسب مع خصوصية ليلة الزفاف وتوفر لك الراحة المطلوبة. وتأكدي من أن المقاس مناسب تماما لإبراز جمالك وثقتك، ولا تنسي أن تختاري تصاميم تعكس شخصيتك وتفضيلاتك.
  1. بيبي دول
  2. حمالات الصدر
  3. لانجري نسائي
  4. سراويل نسائية داخلية
  5. مشدات الجسم
  6. ملابس داخلية مثيرة

ماذا تلبس العروس لزوجها أول أيام زواجها؟

عادة ما تختلف ملابس الداخلية للعروس اول ايام الزفاف بحسب الثقافات المختلفة والعادات والتقاليد ففي بعض المجتمعات تختار العروس فستانا تقليديا أبيضا ليكون رمزا للنقاء والبراءة وفي ثقافات أخرى تختار العروس زيا تقليديا ملونا يعكس التقاليد الخاصة ببلدها.

هل تلبس العروس ملابس داخلية؟

بعض العرائس يفضلن ارتداء فستان الزفاف وتحته ملابس داخلية مميزة طوال اليوم، في حين يفضل البعض الآخر تغيير الزي في الاحتفالات المختلفة مثل الحفلة الرسمية وحفل الإستقبال وغيرها، كما قد تختلف الملابس التحتية أيضا اعتمادا على ما تشعر به العروس بشكل شخصي أو مايطلب زوجها وما يتوافق مع ذوقها ورغباتها في هذا اليوم المهم.

متى أرتدي ملابس النوم في ليلة الدخلة؟

تعد ليلة الدخلة من اللحظات الخاصة التي تحتاج لتحضير شامل، ومن أهم تفاصيلها اختيار ملابس النوم الملائمة التي تمنحك الراحة وتضفي لمسة من الأناقة والأنوثة. وفيما يلي بعض النصائح حول التوقيت المثالي لارتداء ملابس النوم ليلة الدخلة.

  1. بعد انتهاء حفل الزفاف
    بمجرد انتهاء الإحتفال والعودة إلى المنزل أو الفندق، ينصح بالإستحمام وتغيير ملابسك لإرتداء ملابس النوم الخاصة. ستشعرين حينها بالراحة والإسترخاء بعد يوم طويل من التوتر والتعب، وتكونين جاهزة لقضاء وقت هادئ ومميز مع شريكك.
  2. قبل اللحظات الرومانسية
    إذا كان هناك وقت خاص أو جلسة عشاء رومانسية، يمكنك إرتداء ملابس نوم مميزة وذات تصميم جذاب يعكس ذوقك الشخصي ويضفي أجواء من الخصوصية والرومانسية. إختاري أقمشة ناعمة مثل الحرير أو الساتان لإطلالة راقية.
  3. أثناء الإستعداد للنوم
    بعد قضاء الوقت مع شريكك، يمكنك إرتداء ملابس النوم المريحة التي تضمن لك الراحة طوال الليل. ويفضل اختيار ملابس نوم من أقمشة قطنية أو خفيفة تتناسب مع ذوقك وتمنحك إحساسا بالإسترخاء والجمال.

تذكري أن الليلة الأولى بينكما تعتمد على الراحة والهدوء، لذا احرصي على أن تكون إطلالتك بسيطة وملائمة للأجواء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Cart

Your Cart is Empty

Back To Shop